نواعير
موقع نواعير يهدِف الى خلق محتوي جديد وقيم مِن المحتوي العربي الفريد في جميع المجالات الهامة الّتي يحتاجها المستخدم العربي نعمل علي ثراء المحتوى العربي بمحتوي مفيد وقيم للمستخدم من الفِكر والاِرتِقاء المعرفي مِن خِلال المقالات الهامة في جميع الاقسام المختلفة

بطريقة احترافية استخدم تطبيق VivaCut لـ تصميم فيديوهات عالية الجودة

0 3

[ad_1]

يتميز تطبيق VivaCut بأنه من أفضل التطبيقات في تصميم الفيديوهات على متجر جوجل بلاي للهواتف الأندرويد، حيث يقدم للهواة والمحترفين خاصية إنشاء تأثيرات متحركة PRO FX مع التحكم في الحركة، وتستطيع منه عمل مقاطع فيديو باستخدام VivaCut Video Editor، مع دمج صور، ويتوفر به فلاتر تمتاز بالجمال والأناقة، ومن السهولة تحميل تطبيق فيفاكت إذا توافرت متطلبات تشغيله على هاتفك الذكي، ونوضح لكم بموقع نجوم مصرية خصائص التطبيق وكيفية تثبيته.

بطريقة احترافية استخدم تطبيق VivaCut لـ تصميم فيديوهات عالية الجودة

خصائص تطبيق VivaCut للاندرويد

يعد برنامج تصميم فيديوهات VivaCut منصة منشئ الفيديو، حيث يتميز بالخصائص التالية:

  • يشمل التطبيق على عدد كبير من القوالب التي تمتاز بالجودة العالية، ويتم تحديثها أسبوعيًا.
  • تستطيع تصميم مقطع فيديو متضمن صور ونص متحرك ومقطع أعنية.
  • يمكنك تحويل الصور إلى فيديو واختيار قالب مناسب.
  • توافر أكثر من 300 نوع من التأثيرات التي يمكنك إضافتها بنقرة واحدة، ومن المؤثرات المميزة ( موجات الصدمة- جليتش- تاثير VHS- تنبيهات فلاش).
  • كما يتضمن برنامج محرر الفيديو فيفا كت أكثر من 100 مؤثر محرر فيديو.
بطريقة احترافية استخدم تطبيق VivaCut لـ تصميم فيديوهات عالية الجودة
بطريقة احترافية استخدم تطبيق VivaCut لـ تصميم فيديوهات عالية الجودة

تنزيل برنامج تصميم فيديو والكتابة عليه

عندما تبحث عن برنامج لعمل صور فيديو مع أغنية على هاتفك الذكي، فأنت تبحث من خلال متجر جوجل بلاي للهواتف الأندرويد، وستجد برنامج VivaCut الذي نال على أكثر من 50 مليون عملية تثبيت، ومن متطلبات التنزيل على هاتفك:

  • يتطلب مساحة خالية: 75M
  • الإصدار الحالي: 2.5.8
  • يتطلب أندرويد: 5.0 فالأحدث
  • آخر تحديث للتطبيق: 31 ديسمبر 2021.

شرح تطبيق VivaCut برنامج تصميم فيديوهات بطريقة احترافية لهواتف الأندرويد

خطوات تثبيت تطبيق VivaCut

يتم تثبيت التطبيق من متجر بلاي بكتابة اسمه في نطاق البحث، ليظهر لك التطبيق، ثم اختر (تثبيت) وبالانتهاء ستجده على سطح هاتفك، ويُعد تطبيق VivaCut Video Editor من أسهل وافضل تطبيقات محرر الفيديوهات، حيث يمكنك إنشاء الفيديو باحترافية ومشاركة إبداعاتك مع أصدقاءك عبر المنصات( TikTok- Instagram – Musically- Youtube)

[ad_2]

مصدر المقالة :

اتـرك تـعـلـيـقـاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :
عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول المزيد