نواعير
موقع نواعير يهدِف الى خلق محتوي جديد وقيم مِن المحتوي العربي الفريد في جميع المجالات الهامة الّتي يحتاجها المستخدم العربي نعمل علي ثراء المحتوى العربي بمحتوي مفيد وقيم للمستخدم من الفِكر والاِرتِقاء المعرفي مِن خِلال المقالات الهامة في جميع الاقسام المختلفة

بالفيديو.. منة عرفة: أنا لا بتشال ولا بتحضن ولا بتباس على الشاشة

0 9

أثارت الفنانة منة عرفة، الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب تصريحاتها في برنامج “مع الفارس” الذي يقدمه الإعلامي نزار الفارس، ويذاع عبر قناة “الرشيد” الفضائية العراقية.

وقالت منة، خلال حوارها أنها عندما تزوجت من الفنان محمود المهدي، اتفقت معه على خطوط حمراء في عملها الفني، وهي مبادئها التي تلتزم بها، لافتة: “أنا لا بتشال ولا بتحضن ولا بتباس على الشاشة “.

وأضافت منة، أن لديها خطوط حمراء ومن لم يعجبه ذلك فليبحث عن زميلة أخرى تقبل أن تفعل ذلك، والمخرج والممثل الشاطر يجب أن يوصل رسالته دون أن يحرج مشاعر المشاهد، مشيرة إلى أنها تريد أن يكون أرشيفها الفني بعد مرور الزمن جيدًا وأن يراه الجميع.

يذكر أن الفنانة منة عرفة، عرض لها مؤخرًا حكاية “حلم حياتي” بالموسم الثاني من مسلسل “إلا أنا”، والتي جسدت فيه دور (مروة) الصديقة المقربة والداعمة لـ (خديجة) الدور الذي تلعبه مايان السيد، بطلة الحكاية التي تدور أحداثها حول فتاة تعاني من التوحد وتحلم باحتراف التمثيل، لكنها تواجه العديد من الصعوبات.

حكاية “حلم حياتي” هي إحدى حكايات مسلسل “إلا أنا” الموسم الثاني، بطولة: مايان السيد، ومنة عرفة، وتيام قمر، ويوسف عثمان، فكرة: يسري الفخراني، وسيناريو حوار: يوسف وجيه، وإخراج: ياسمين أحمد كامل.

 

 

بالفيديو.. منة عرفة: أنا لا بتشال ولا بتحضن ولا بتباس على الشاشة

 

مصدر الخبر :

اتـرك تـعـلـيـقـاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :
عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول المزيد