نواعير
موقع نواعير يهدِف الى خلق محتوي جديد وقيم مِن المحتوي العربي الفريد في جميع المجالات الهامة الّتي يحتاجها المستخدم العربي نعمل علي ثراء المحتوى العربي بمحتوي مفيد وقيم للمستخدم من الفِكر والاِرتِقاء المعرفي مِن خِلال المقالات الهامة في جميع الاقسام المختلفة

بالفيديو.. إلهام شاهين لمنتقديها: لو بعمل حاجة شايفين إنها هتدخلني النار سيبوني أدخل النار

0 6

[ad_1]

حلت الفنانة إلهام شاهين، ضيفة على الإعلامية لميس الحديدي، في برنامجها “كلمة أخيرة” الذي يذاع عبر قناة “ON E”.

بالفيديو.. إلهام شاهين لمنتقديها: لو بعمل حاجة شايفين إنها هتدخلني النار سيبوني أدخل النار
 

وتحدثت إلهام، عن المواقف التي استفزتها خلال عام 2021، حيث كشفت أن أكثر شيء استفزها خلال هذا العام ردود الفعل حول إعادة تقديمها لمسرحية “المومس الفاضلة”، بالإضافة إلى الانتقادات التي تعرضت لها بعد إعلان موقفها من التبرع بأعضائها بعد وفاتها.

وقالت إلهام، أن فكرة التبرع بأعضائها موضوع إنساني طبي هام جدًا، وبالرغم من ذلك إلا أنها واجهت انتقادات مش أشخاص “تافهين” وفقًا لما قالته.

وأضافت إلهام، أن أكثر التعليقات التي استفزتها، هي التريقة على التبرع بأعضائها بعد وفاتها، حيث قال أحد المعلقين: “اتبرعي وانت عايشة”.

وأشارت إلهام، إلى أن الطبيعي أن يوجه لها الناس الشكر، أو يصمتون لأنها تتحدث عن عمل خيري، لافتة: “ولو مش شايف إنه خير سيبني أعمله وبلاش انت تعمله”، مندهشة من فكرة الهجوم عليها لمجرد الهجوم والانتقاد فقط.

وتابعت إلهام، أن إذا كان المتلقي جاهل ويعتقد أن فكرة التبرع بالأعضاء حرام، وهو بالطبع ليس ذلك، فماذا يغضبك من موقفي؟ قائلة: “إفرض إن أنا بعمل حاجة إنت شايفها هتدخلني النار وإنت بتكرهني، سيبني أدخل النار”.

[ad_2]

مصدر الخبر :

اتـرك تـعـلـيـقـاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :
عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول المزيد