نواعير
موقع نواعير يهدِف الى خلق محتوي جديد وقيم مِن المحتوي العربي الفريد في جميع المجالات الهامة الّتي يحتاجها المستخدم العربي نعمل علي ثراء المحتوى العربي بمحتوي مفيد وقيم للمستخدم من الفِكر والاِرتِقاء المعرفي مِن خِلال المقالات الهامة في جميع الاقسام المختلفة

استقبل الآن تردد قناة mix بالعربي الجديد 2022 على القمر الصناعي نايل سات

0 21

[ad_1]

قناة Mix بالعربي الفضائية، تعتبر من أهم القنوات الحديثة التي يتابعها قطاع عريض من الجماهير المصرية، حيث تم إطلاقها على القمر الصناعي نايل سات في الثامن عشر من يوليو 2021، وكانت تهتم على وجه التحديد ببث المسلسلات التركية المترجمة للغة العربية فضلاً عن بث المسلسلات والأفلام الأجنبية المترجمة أيضاً، هذا ويسارع الكثير بالبحث عن ترددها لمتابعة برامجها ومسلسلاتها المتجددة دائماً، لذا نرصد لكم ترددها على القمر الصناعي نايل سات فيما يلي.

أبرز المعلومات عن قناة Mix بالعربي 

تمكنت قناة Mix  بالعربي من الحصول على أكبر نسبة مشاهدة في مصر منذ انطلاقها، والجدير بالذكر أن تلك القناة هي الثانية في شبكة ميكس حيث أن القناة الأولى من الشبكة مخصصة فقط لبث الأفلام الأجنبية المترجمة، هذا وتمتاز القناة بالدقة العالية والجودة في بث الأفلام والمسلسلات وهو ما كان سبباً في زيادة نسبة المتابعين لها.

من بين أشهر المسلسلات الأجنبية والمصرية والتركية التي يتم بثها خلال الفترة الراهنة على تردد قناة Mix بالعربي، منها مسلسل قيامة أرطغرل ومسلسل فاطمة، وبالنسبة للمسلسلات المصرية مسلسل الصياد ومسلسل خطوط حمراء وحالة عشق ومسلسل آدم، وغيرها من المسلسلات الأجنبية المميزة.

تردد قناة Mix بالعربي على النايل سات 

حتى تتمكن من تنزيل قناة ميكس بالعربي، عليك إدخال البيانات التالية على جهاز الاستقبال خاصتك:

القمر الصناعي نايل سات
التردد 11938
الاستقطاب أفقي
معدل الترميز  27500
معامل تصحيح الخطأ 3/4
الجودة  HD

لاستقبال القناة بصورة صحيحة يُرجى اتباع الخطوات التالية:

  • بادر بتشغيل شاشة التلفزيون وجهاز الاستقبال ثم اضغط على زر القائمة ومنها  اضغط على “خيارات” وتكون ظاهرة أمامك على الشاشة.
  • اضغط فوق كلمة “تثبيت” وقم باختيار التثبيت اليدوي.
  • بعد ذلك، اختر القمر الصناعي “نايل سات” وتجده بين قائمة الأقمار الصناعية المتاحة أمامك.
  • قم بكتابة التردد السالف ذكره، ثم حدد الاستقطاب ومعدل الترميز، وفي الأخير انقر على زر “موافق”.

[ad_2]

مصدر المقالة :

اتـرك تـعـلـيـقـاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :
عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول المزيد