نواعير
موقع نواعير يهدِف الى خلق محتوي جديد وقيم مِن المحتوي العربي الفريد في جميع المجالات الهامة الّتي يحتاجها المستخدم العربي نعمل علي ثراء المحتوى العربي بمحتوي مفيد وقيم للمستخدم من الفِكر والاِرتِقاء المعرفي مِن خِلال المقالات الهامة في جميع الاقسام المختلفة

أفضل برنامج vpn للاندرويد مجاني برابط مباشر 2021

0 5

[ad_1]

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. سنتحدث في مقالنا عن أفضل برنامج vpn للاندرويد مجاني برابط مباشر 2021 ، بالإضافة إلي التعرف علي البرنامج وكيفية تنزيله وكيف يعمل.

VPN أو الشبكة الإفتراضية الخاصة ، في الفترة الأخيرة زادت شعبية الشبكة الإفتراضية الخاصة لأنها توفر بعض المميزات منها توفير الخصوصية وإخفاء الهويات علي الإنترنت وتغيير عنوان الـ IP وغير ذلك من المميزات الأخري. ويرجع ذلك لعدة أسباب وهي أن الحكومات تتجسس عليك أو تفرض رقابة علي المحتوي الذي يمكنك الوصول إليه.

بعض المنصات أو المواقع تقيد محتواها جغرافياً وبعض مزودو خدمة الإنترنت يقيدون الإتصال الخاص بك ، يمكنك عن طريق VPN أن تقوم بتصفح المواقع المحظورة دون مشاكل. وبسبب هذه المشكلات يبحث الكثير من الأشخاص عن الشبكات الإفتراضية الخاصة أو VPN. وعند البحث يجدون أن أغلب هذه المنصات تقدم خدمة الـ VPN مقابل رسوم أي مدفوعة أو ما هو أسوأ من ذلك ، لكن بعض المنصات يقدمون خدمة VPN مجانية لكنهم يقدمون خدمة سيئة للغاية.

لحسن الحظ ليست كل تطبيقات الـ VPN منخفضة الجودة أو متوسطة لكن يوجد بعض التطبيقات المجانية المميزة منها تطبيق Nekla VPN – Free VPN Proxy Server & Fast VPN‏. من أهم الأشياء التي يجب التأكد منها عند تنزيل تطبيق VPN هو مستوي الأمان الذي يوفره التطبيق ومستوي الخصوصية ووجود سياسة عدم الإحتفاظ بالسجلات.

إذا كنت تتطلع للحصول علي أقصي قدر من الأمان فإننا نوصي بتطبيق Nekla VPN – أفضل برنامج vpn للاندرويد مجاني‏‏.

ما هو برنامج Nekla VPN – أفضل برنامج vpn للاندرويد مجاني‏ :

Nekla VPN هو تطبيق يتصدر قائمة VPN المجانية وذلك بفضل ما يقدمه التطبيق لك. حيث يقدم التطبيق ما يصل إلي +80 خادم بالإضافة إلي أن الواجهة الخاصة بالتطبيق سهلة وغير معقدة. والتطبيق آمن 100% لا يحتفظ بالسجلات. يوجد عيب واحد فقط في التطبيق أو جميع التطبيقات المجانية بشكل عام وهو الإعلانات ولكنها ليست مزعجة وكثيرة.

لكن إذا كنت لا تملك المال لشراء VPN مدفوع فهذا هو الحل الوحيد أمامك ، ولكن إذا كنت تريد الحفاظ علي خصوصياتك قم بتحميل هذا التطبيق. إذا كنت غير قادراً علي تصفح موقع فيمكنك الوصول إليه عن طريق التطبيق ، ولكن معلوماتك الحساسة ستكون آمنة تماماً بعيداً عن أعين المتسللين والمتطفلين وهذا أمر في غاية الأهمية ، وعند التسوق أو إجراء أي معاملات مالية عبر الإنترنت ستكون آمنة أيضا.

تنزيل أفضل برنامج vpn للاندرويد مجاني برابط مباشر 2021 :

  • توجه إلي الرابط التالي من هنا.
  • قم بالضغط علي تنزيل وانتظر قليلاً حتي يتم التنزيل والتثبيت.
  • بعد الإنتهاء من تثبيت البرنامج قم بالضغط علي فتح أو توجه إلي الشاشة الرئيسية للهاتف واضغط علي أيقونة التطبيق.

كيف يعمل Nekla VPN – أفضل برنامج vpn للاندرويد مجاني :

الخطوة الأولي :
بعد الإنتهاء من عمليتي التنزيل والتثبيت. وبعد فتح التطبيق ستظهر شاشة أمامك اختر منها ” Accept and Continue ” ثم اضغط علي ” Select Server ” ستظهر قائمة تحتوي علي السيرفرات اختر من السيرفر المناسب لك.

أفضل برنامج vpn للاندرويد مجاني

الخطوة الثانية :
بعد اختيار السيرفر المناسب ستظهر رسالة يطلب فيها التطبيق منح الأذونات اضغط علي ” OK “. ثم اضغط علي زر الـ ” Power ” الموجود في الأعلي وسيتم الإتصال تلقائيا.

أفضل برنامج vpn للاندرويد مجاني

هذه الخطوة غير مهمة لكن إذا أردت أن تشارك التطبيق مع أصدقائك. ستجد أسفل يسار الشاشة أيقونة الهدية اضغط عليها ستظهر صفحة اختر منها ” Share With Friend “.

ستجد أيضا أسفل يمين الشاشة أيقونة اضغط عليها. إذا أردت تغيير اللغة اضغط علي ” Change Language ” ، ويمكنك الضغط علي ” Check for update ” لمعرفة إذا كان هناك تحديثات أم لا.

يمكنك من خلال هذه الصفحة الإطلاع علي سياسة الخصوصية وإذا أعجبك التطبيق لا تنسي التقييم من خلال الضغط علي ” Rate Us “.

أفضل برنامج vpn للاندرويد مجاني

في النهاية هذا ليس التطبيق الوحيد ، يوجد الكثير من التطبيقات المجانية الأخري لكن هذا التطبيق أفضلهم. فهو يضمن لك الحفاظ علي خصوصياتك ولا يحتوي علي الكثير من الإعلانات المزعجة ولا يحتفظ بالسجلات وأمن 100% ويمكنك التأكد من ذلك بنفسك.

إلي هنا ينتهي مقالنا ، نتمني أن يكون قد أعجبكم هذا المقال.

شاهد أيضا :
تنزيل افضل برنامج نسخ التطبيقات برابط مباشر 2021.
تنزيل لعبة ماين كرافت الاصدار التجريبي حصريا 2021.

[ad_2]

مصدر المقالة :

اتـرك تـعـلـيـقـاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :
عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول المزيد