نواعير
موقع نواعير يهدِف الى خلق محتوي جديد وقيم مِن المحتوي العربي الفريد في جميع المجالات الهامة الّتي يحتاجها المستخدم العربي نعمل علي ثراء المحتوى العربي بمحتوي مفيد وقيم للمستخدم من الفِكر والاِرتِقاء المعرفي مِن خِلال المقالات الهامة في جميع الاقسام المختلفة

أفضل أوقات النشر على تيك توك وفيس بوك وانستجرام وحصد الكثير من الإعجابات

0 15

[ad_1]

يسأل العديد من المستخدمين عن أفضل أوقات النشر على تيك توك وانستجرام وفيس بوك، وذلك من أجل حصد الكثير من الإعجابات، عندما تبدأ مشاركة الفيديو أو الصورة التي يتم نشرها على التطبيق، يجب اختيار الوقت الأمثل والمناسب الذي يُساعد كثيراً من الحصول على الكثير من التعليقات والإعجابات والمشاهدات من الأصدقاء على الانترنت، ولكن في بعض الأحيان قد تنشر مقطع فيديو رائع على تلك التطبيقات، ويكون ابداعياً وبه العديد من المواصفات الجذابة أو لقطة مذهلة ولكنها تمر دون أن يلاحظها الكثيرون، وتفشل في تحقيق النتائج التي كنت تأمل فيها.

أفضل مواعيد النشر على تيك توك وانستجرام وفيس بوك

يعتبر التوقيت من أهم الأشياء التي يجب مراعاتها عند نشر الفيديو أو الصورة التي ترغب فيها، وذلك فضلاً عن المحتوى الذي يتم تقديمه على التطبيقات، ويبدوا أن الأمر أصبح مطلب العديد من المستخدمين خلال الفترة الحالية، وذلك من أجل الحصول على الوقت المثالي لنشر المحتوى على مواقع التواصل الاجتماعي، ونظراً للدراسة الحديثة التي أجراها موقع ” comparethemarket” والتي جاءت نتائجها لتفيد الكثيرون في هذا المجال.

تيك توك وانستجرام وفيس بوك
تيك توك وانستجرام وفيس بوك

أفضل ميعاد للنشر على فيس بوك

يعتبر أفضل وقت للنشر على تطبيق فيس بوك من الساعة الرابعة والنصف عصراً وحتى الساعة السادسة والنصف مساءً، حيث أنه يتوافق مع انتهاء دوام العمل مع معظم الأشخاص، وأنه في حال الرغبة في الحصول على العديد من الإعجابات والتعليقات، لذا يمكنك النشر في تلك الأوقات وخاصة في بدايتها عقب الخروج من العمل بحسب الدراسة.

أفضل وقت للنشر على Instagram

أشارت الدراسة الحديثة أن مستخدمي انستجرام يميلون إلى استخدام التطبيق عقب الانتهاء من العمل مباشرة، وذلك أثناء تنقلاتهم من العمل إلى المنزل وفي المواصلات، حيث أوصت الدراسة بضرورة مشاركة الصور بمجرد الانتهاء من مغادرة مكاتب العمل، ما بين الساعة الرابعة والنصف وحتى السادسة والنصف.

أفضل أوقات النشر على تيك توك وفيس بوك وانستجرام وحصد الكثير من الإعجابات 2 2/1/2022 - 9:30 م

ما هو أفضل وقت للنشر على تيك توك

كشفت الدراسة أن المستخدمون الأكثر نشاطاً على تطبيق TikTok يتفاعلون من بعد الساعة التاسعة مساءً، مما يجعل النشر في المساء متأخراً بعد الساعة التاسعة هو الوقت المثالي للنشر على المنصة من أجل حصد عدد كبير من المشاهدات والإعجابات والتعليقات، وأكدت الدراسة أن تطبيق تيك توك هو الأكثر تنزيلاً في عام 2020-2021.

[ad_2]

مصدر المقالة :

اتـرك تـعـلـيـقـاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :
عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول المزيد