نواعير
موقع نواعير يهدِف الى خلق محتوي جديد وقيم مِن المحتوي العربي الفريد في جميع المجالات الهامة الّتي يحتاجها المستخدم العربي نعمل علي ثراء المحتوى العربي بمحتوي مفيد وقيم للمستخدم من الفِكر والاِرتِقاء المعرفي مِن خِلال المقالات الهامة في جميع الاقسام المختلفة

بالفيديو.. تامر حسني تقمص دور بهاء سلطان وسوسن بدر وخدع الجمهور ببراعة

0 7

[ad_1]

حل النجم تامر حسني، ضيفًا على برنامج “معكم” الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي، ويذاع عبر قناة “cbc” في حلقة استثنائية بمناسبة رأس السنة الجديدة 2022.

بالفيديو.. تامر حسني تقمص دور بهاء سلطان وسوسن بدر وخدع الجمهور ببراعة

وكشف تامر، خلال الحلقة التي عرضت مساء أمس في ليلة رأس السنة، عن العديد من المفاجآت أبرزها أن أغنية “راجعلي تاني” التي جمعته بالمطرب بهاء سلطان، لم يسجلها الأخير وكانت بصوت تامر فقط.

وأضاف تامر، أن بهاء لم يحضر أثناء موعد تسجيل الأغنية، مما اضطره إلى تقليد صوته في الكوبليه الخاص بها ليسجل الأغنية ويعرضها على المنتج نصر محروس، الذي أنبهر بصوت بهاء سلطان فيها، قبل أن يكشف له تامر الحقيقة.

وتابع تامر، أن الأغنية تم تسريبها ونجحت نجاحًا كبيرًا ولم يلاحظ أي شخص أنه ليس صوت بهاء سلطان، وبعد نجاحها وقع بهاء في مأزق حيث أنه قال لتامر أن الأغنية يطالبه الجمهور بأن يغينها في كل حفلة وهو لا يعرفها ولا يحفظها.

وكشف تامر حسني، خلال الحلقة عن مفاجأة أخرى وهي أنه قلد صوت الفنانة سوسن بدر أيضًا، خلال أحد المشاهد التي تجمعها به في فيلم “مش أنا”، حيث أنه حدثت أزمة بسبب إحدى الجمل واحتاجوا إلى إعادة تركيب صوت الفنانة القديرة عليها وهي كانت خارج البلاد وقتها، فاضطر تامر أيضًا إلى تقليد صوتها في جملة “فين الجاكته بتاعتك يا حسن” التي سجلها في الدوبلاج ولم يلاحظها أحد.

وأضاف تامر، أن الفنانة سوسن بدر، هي الأخرى سوف تفاجأ بذلك لأنه لم يكشف لها ذلك من قبل، ولم يلاحظ الجمهور اختلاف الصوت.

[ad_2]

مصدر الخبر :

اتـرك تـعـلـيـقـاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :
عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول المزيد