نواعير
موقع نواعير يهدِف الى خلق محتوي جديد وقيم مِن المحتوي العربي الفريد في جميع المجالات الهامة الّتي يحتاجها المستخدم العربي نعمل علي ثراء المحتوى العربي بمحتوي مفيد وقيم للمستخدم من الفِكر والاِرتِقاء المعرفي مِن خِلال المقالات الهامة في جميع الاقسام المختلفة

دعاء تسخير الزوج لزوجته 7 ادعية مجربة ومضمونة

0 86

دعاء تسخير الزوج :لا يوجد حديث محدد او خاص من اجل تسخير الزوج لزوجته مجرب في الحديث النبوي ، ولكن هناك مجموعة من الادعية التي لم يخبرها الرسول صلى الله عليه وسلم ، ويمكن أن تقال على نية القبول وتعزيز وتيسير الزواج.

قد نسمع عن العديد من مشاكل الزواج الكثيرة التي تحصل ،سواء كان ذلك بسبب جور الزوج أو عناده ، أو غضب الزوج تجاه زوجته ، من واجب المسلم الدعاء الدائم لفك الكربات عنه ، للدعاء آثر كبير في تغيير مسار القدر واختصار المسافات البعيدة بين العبد وربه.
كذلك الدعاء من العبادات العظيمة المهمة لك اخي ، اختي المسلمة ، التضرع واللجوء لله يرفع البلاء ويحمي من المصائب والمكاره والمحن العظيمة.
من خلال موقع النواعير سوف نشرح دعاء تسخير الزوج مجرب .

اهمية دعاء تسخير الزوج مضمون باذن الله

دعاء تسخير الزوج
دعاء تسخير الزوج

دعاء تسخير الزوج لزوجته مجرب هو موضوع هذه المادة الزواج هو عقد قانوني ، ورباط معنوي ومادي بين الرجل والمرأة ، بما في ذلك اللوائح والالتزامات والحقوق بينهما. وهذه أيضًا هي العلاقة الشرعية الوحيدة في التشريع الإسلامي ، لأنها أصل هذه العلاقة بين الرجل والمرأة الإسلامية. المودة والاحترام بينهما لتحقيق مصالحهم وأهدافهم.

تعتبر مشاكل الزواج ظاهرة طبيعية تحدث بين جميع الأزواج ، ولكن هناك أيضًا أزواج تربطهم علاقة سيئة بزوجاتهم ، وهم دائمًا في مشاكل وصراعات ، وهذا يجعل الزوجات يبحثن عن طرق للتقرب من الله من خلال الصلاة والدعاء. دعاء تسخير الزوج لزوجته مجرب هو ما سوف نشرحه من خلال المقال التالي.

كلمات عن تسخير الزوج لزوجته مجرب

دعاء تسخير الزوج
دعاء تسخير الزوج
  • دعاء تسخير الزوج :ادعوك ربي ان تجعلني وزوجي من أهل الجنة ، يا سميع يا رحيم ، يا مالك الملك يا ذا الجلال والإكرام اسالك بكل اسمائك الحسنى ، ان ترزق وزجي وتجعل حزنه فرحا واجعل له من كل ضيق مخرجا ،واملىء قلبه بالايمان .
  • اللهم اجعلني جوهرة في عيني زوجي اللهم اجعلني شهية بين شفتيه اللهم امد حياة زوجي وزده من تقواك وطاعتك اللهم في قلبه ووفق بيننا على حبك وإيمانك بك وبتقواك.
  • اللهم اسعدني معه ، اسعدني بقربه ، في هذه الحياة وفي الحياة الآخرة ، أسألك أن ترحمنا بلطفك ، امين يا رب العالمين ، وصل وسلم على من ارسل رحمة للعالمين.
  • اللهم انت اعلم ما في قلبي انت تعلم ما في سرائري طاهر، اسألك ان تطهر حياتي مع زوجي والابتعاد عن كل المصائب والكوارث ، واجعل حياتنا سعيدة ولطيفة.
  • اللهم يا ولي النعمة وملجاي في الضيق ،ابعد غضب زوجي وزده حبا لي ، كما جعلت النار على سيدنا إبراهيم بردا وسلاما.
  • يا رحيم بالعباد العاصية ، ومسخر القلوب القاسية ، وواضع الاجبال الراسية ، ادعوك ربي ان تسخر زوجي لي يا ارحم الراحمين.
  • دعاء تسخير الزوج :الله القادر على تلبية حاجات السائل ، يعرف ما في قلوبنا، يا مفرج هم المكروبين ، يامعطي السائلين وارحم الراحمين ، يا رؤوف بالعجز، ورازق الاطفال ، لا تحرمني من وزجي واجعله قرة عيني يا يا مجيب دعوة السائل يا الله.
  • يا إلهي ، لك الحمد ، أنت اللطيف الحميد ، أنت خالق السماء والأرض ، أنت الإله الواحد الاحد ، الفرد الصمد ، ربي لا تحرمنا من رحمتك ​يوم لا ظل فيه إلا ظلك.
  • دعاء تسخير الزوج :اللهم اجعله هو الشخص الوحيد في عيني ، دعني أكون الشخص الوحيد الذي في عينيه والدنيا وكل ما فيها، إلا أنت صاحب العزة والقوة كتابك نبيك ودينك اللهم زدني في طاعتك فليكن معي يدي بيده ازرع محبتي في قلبه، واجعلني في نظره كالحور العين ، واغلى ماله في هذه الدنيا، اللهم اجعلني عوناً له على طاعتك واجعله عوناً لي، اللهم اجعله حنوناً عطوفاً حليماً رحيماً كريماً بماله وعواطفه، اللهم ارزقني معه التوفيق والسعادة والذرية الصالحة، اللهم اشرح صدور أهله لي، واشرح صدري لهم، وسددني اللهم في كل أفعالي وأقوالي بحولك وقوتك.

دعاء تسخير الزوج العنيد

يا مالك الملك يا ذا الجلال والاكرام…. اسالك باسمائك الحسنى الذي سميت بها نفسك…. وعلمنه لاحد من خلقك… وانزلته في كتابك…. واستأثرته في علم الغيب عندك…. امنح زوجي الخير الكثير…. وسخر له ملائكة من عندك وعباد من عبادك …. اللهم زد مكانتي في عيني زوجي…. واجعلني قرة عينه ودفىء قلبه ونور عينه وسريرة فؤاده…وابعد عنا المصائب والمتاعب يا رب…. ونقي حياتنا من كل سوء يا الله….واجمعني به في فردوسك الأعلى..يا ذا الجلال والإكرام ….اللهم أرزق زوجي مع كل خفقة قلب وطرفة عين فرجاً..ومخرجاً..وعفواً..وأمناً..وإيماناً يا رب العالمين ….اللهم اجعله لي كما احب واجعلني له كما يحب واجعلنا لك كما تحب ربنا وترضى عنا…اللهم اجعلنا قرة عين بعض يارب العالمين. واللهم اقسم له من خشيتك ماتحول به بينه وبين معصيتك ومن طاعتك ماتبلغه به جنتك…. . اللهم اصلحه وثبته على الايمان والصدق وحسن العمل..

دعاء تسخير الزوج العنيد :اللهم اجبر دعواتي وحقق لي امياتي… اهدي زوجي للايمان وثبته عليه….اللهم اجعله من عبادك الصالحين الملتزمين بطاعتك واتباع سنة نبيك محمد صل الله عليه وسلم….اللهم ابعده عن المعاصي والفتن ما ظهر منها وما بطن….اللهم اقنع قلبه من الدنيا وحب المال وارزقه بالرزق الحلال….اللهم جملني في عينه وجمله في عيني…اللهم اجعله لي كما احب واجعلني له كما يحب واجعلنا لك كما تحب ….يارب سخر لي زوجي وتحنن قلبه علي…يارب تضع لي في قلبه مواضع الرحمة والمودة والالفة من عندك….اللهم جملني في عين زوجي وحبني الى قلبه واجعلني الزوجة الوحيده له وارزقني ذرية صالحة منه…. اللهم دعوناك فاستجب لنا كما وعدتنا يا عزيز يا جبار.

ادعوك ربي بكل اسم لك قد سميت به نفسك… الواحد الاحد الفرد الصمد….اسالك اللهم بنور وجهك وعظيم سلطانك… اسالك بقدرتك التي قدر بها لخلقك…. ورحمتك التي وسعت السماء والارض…. ان تحفظ لي زوجي من كل سوء ….وتيسر امري لما تحبه وترضاه يا ارحم الراحمين…. اللهم يا مفرج الكربات وفارج الهموم…. اشرح صدري سبحانك ربي القادر على كل شيء.

ادعية تسخير الزوج مضمونة ان شاء الله

دعاء تسخير الزوج
دعاء تسخير الزوج
  • اللهم ابعد النساء عن زوجي ولا تحببهن في عينيه، ولا تجعل له منهم نصيب الا بقربي ومعي، يا جبار يا عزيز، وحببني في عينيه وحببه في عيني يا حنان يا منان ، ولا تفرق بيننا يا ارحم الراحمين.
  • اللهمّ لا حول ولا قوّة لي إلّا بك ولا مغيث ومعين لي سواك أسألك بأسمائك الحسنى أن تهدي زوجي وتصلح حاله وشأنه وتسخّره لي كما سخّرت البحر لموسى وتسخّرني له وتجعلنا مجتمعَين على طاعتك يا ربّ العالمين, انت القادر على كل شيء , ولا ملجأ لنا الا انت يا رب العالمين.
  • اللهمّ سخّر زوجي لي لي وحنّن قلبه عليّ واجعلني قرّة عينه وجمّلني في نظره واحجب عيوبي عنه  وصلّ الله على سيّدنا محمّدٍ وعلى آله وأصحابه أجمعين.

دعاء يجعل الزوج لا يفارق زوجته

بعد الزواج ، غالبًا ما يتجاهل الزوج زوجته ولا يهتم بزوجته أو بكلماته الموجهة لها ، مما يجعل الزوجة تشعر بالإهمال ، وتفكر في طرق لإعادة الزوج إليها وعدم تركه لها. التقرب لله تعالى من افضل الوسائل لتسخير الزوج لزوجته، جمعنا لكم مجموعة من الأدعية التي تجعل الزوج لا يفارق زوجته وهي كما يلي:

  • اللهم احفظ لي زوجي من كل مكروه…. واجلعني قرة عينه …وحنن قلبه علي… واصرف عن كل سوء ومصيبة واشخاص السوء.
  • ربي احفظ زوجي في غيابه … واجعل كل طريقه خير ورزق… واعده لي سالما غانما يا ارحم الراحمين.
  • اللهم زد من حبي في قلب زوجي … ومكن حبه في قلبي يا رب العالمين.
  • اللهم اذا كان حب زوجي لي بعيدا فقربه الي واجلعه مستقرا في قلبه .
  • اللهم بارك زواجنا واحفظ لي زوجي,,, واستر علينا يا رب العالمين في الدنيا والاخرة .

ادعية الحفاظ على الزوج

  • «اللهمّ يا مسخّر الرّياح سلمان، ويا مسخّر الحوت ليونس، ويا مُسخّر النار لنبيّنا إبراهيم، ويا مُسخّر جبريل لمحمد، أسألك أن تُسخّر لي زوجي، اللهم يا مُسخّر جبريل لمحمد…ويا مسخّر الحوت ليونس….ويا مسخّر الرّياح سلمان…ويا مُسخّر النار لنبيّنا إبراهيم….أسألك اللهم أن تُسخّر لي زوجي، وأن تكفني شرّه، اللهمّ اجعل زوجي قرّة عيني، واجعلني قرّة عينه. اللهمّ ردّ زوجي إليَّ ردّاً جميلاً، اللهمّ إنّي أسألك باسمك الحبيب الكافي أن تكفني كلّ أموري مع زوجي؛ ما يشوّش خاطري، ويُسهر ناظري، اللهمّ ألّف بين قلبي وقلبه كما ألّفت بين قلوب عبادك، اللهمّ سخّره لي كما سخّرت البحر لموسى.
  • اللهم اجعلني ملكة في عيني زوجي … واظهر كل محاسني في عينيه… واظهر محاسنه في عيني… واستر عيوبه عني واستر عيوبه عني يا رب العالمين.
  • اسالك ربي كما صرفت جميع النساء عن سيدنا يوسف وحفظته منهم…. ان تصرف جميع النساء عن زوجي وتحفظه لي…. انت القادر على كل شيء يا ذا الجلال والاكرام.

دعاء تسخير الزوج الظالم

دعاء تسخير الزوج
دعاء تسخير الزوج
  • اللهم اني اسالك أن ترزق زوجي قول الحق عند الغضب، وأن ترزقه طول البال وسعة الصدر بعزتك وقدرتك يا قادر على كل شيء يا رب العالمين.
  • احفظني يا رب وزوجي وابعد عنا الهم والغم وساعات الغضب، وارزقنا المحبة والوفاء لبعضنا البعض، واجعل نار خلافتنا بردًا وسلامًا علينا يا رب العالمين.
  • اللهم اني اسالك أن تيسر بيني وبين زوجي، واسالك ربي ان تبعد عنا المشاكل والنزاعات ، واهدنا سبيلًا يا رب العالمين.
  • يا خالق السموات والأرض وما بينهما، اسالك ربي بحق رحمتك التي وسعت كل شيء أن تجعل زوجي صادقا معي ومحبا لي، وأن تسخر قلبه لي وأن تطهر حياتنا من أي سوء يا مجيب الدعوات يا رب العالمين.

الزوار شاهدوا أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط