نواعير
موقع نواعير يهدِف الى خلق محتوي جديد وقيم مِن المحتوي العربي الفريد في جميع المجالات الهامة الّتي يحتاجها المستخدم العربي نعمل علي ثراء المحتوى العربي بمحتوي مفيد وقيم للمستخدم من الفِكر والاِرتِقاء المعرفي مِن خِلال المقالات الهامة في جميع الاقسام المختلفة

اهم النصائح والطرق للحصول على سكس باكس وعضلات البطن

0 100

 سكس باكس

لدى العديد من الاشخاص يكون اظهار عضلات البطن بشكل واضح مهم جدا في نظام الحياة وايضا صعب جدا في نفس الوقت , لكن من خلال التطبيق الصحيح والخطوات السليمة والذكاء  يمكن ذلك .
فالتكرار والتمرين الاعمى لن يعطيك اي نتيجة تسعى اليها من الكرنشز و البلانكس  و السيت ابس كل هذه التمارين تحتاج الى التطبيق الصحيح والدقيق والعمل على الاساسيات بشكل جيد
لذلك بما انك تقرأ هذه المقالة فأنت بحاجة شديدة الى السكس باكس وتتمتع بالقدرة على العزيمة والاصرار المطلوب من اجل القدرة على اظهارها يجب المحافظة على هذه العزيمة واستثمارها في التمرين والعمل على ذلك .
لذلك سوف نقوم بشرح اهم النقاط التي يمكن من خلالها البدء بشكل تدريجي في التدريب من ثم محاولة التطبيق بشكل صارم وشديد .

اهم الطرق للحصول على سكس باكس 

هناك بعض الطرق والخطوات التي يمكن من خلالها البدء من اجل الحصول على عضلات البطن السكس باكس من خلال ما يلي :

التخفيف من الوجبات 

من خلال النظام الغذائي الذي يتبعه معظم البشر هو المداومة على ثلاث وجبات بشكل يومي , الامر الذي يؤدي الى زيادة حاجة جسم الانسان وينتج عن ذلك الزيادة في الوزن التي تكون على شكل شحوم التي تعمل على اخفاء عضلات البطن من خلالها .
في حال المحافظة على العشاء الذي يحتوي على سعرات حرارية مايقارب 600 سعرة حرارية وعدم تناول العشاء 3 مرات بشكل اسبوعي مما يساعد في خسارة كل اسبوع ما يقارب 1800 سعرة حرارية .
يتطلب ذلك حتى تحصل على نتائج جيدة وخسارة بشكل تدريجي للدهون الى بعض الوقت ويمكن تقليل الوقت من خلال التعديل على باقي الوجبات وبعض الطرق الاخرى .
في حال تم ترك وجبة العشاء بشكل نهائي يساعد ذلك في خسارة ما يقارب 200 سعرة حرارية اضافية مما يساعد في خسارة 1400 سعرة حرارية بالاضافة الى الى الخسارة السابقة يصبح مجموع ما تخسره من سعرات حرارية بشكل اسبوعي 3200 سعرة حرارية مما يسرع من ظهور النتائج بشكل كبير .
في حال القيام بما يسمى الصيام بشكل جزئي وهو عبارة عن ترك بعض الوجبات والابتعاد عن تناول الطعام لفترة يساعد ذلك في تحفيز هرمونات محددة تساهم في خسارة الوزن بغض النظر عن احتساب الطاقة والسعرات الحرارية المفقودة .
في بعض الحالات يمكن التحفيز من اجل خسارة الدهون بشكل كبير من خلال ارتفاع هرمون اللبتين الذي يعتبر المسؤول عن تحرير الطاقة من الخلايا الدهنية .
تبدأ عضلات البطن بالظهور بشكل تدريجي بسبب فقدان الدهون ولكمية الدهون القليلة بشكل عام في الجسم .
سكس باكس عضلات البطن


تمارين الكارديو على بطن فارغ

من افضل الطرق التي تستخدم من اجل حرق الدهون من منطقة الكرش هي الكارديو او التمارين الهوائية كما نساعد في حرق الدهون من الجسم بشكل عام ويعتبر الصباح هو افض الاوقات من اجل ممارسة تمارين الكارديو حيث تكون المعدة فارغة نتيجة استهلاك ما تم تناوله في اليوم السابق مما يؤدي الى اجبار الجسم على استعمال الدهون المخزنة في الجسم من اجل الطاقة عند ممارسة الكارديو.
في حال كان هماك اي فقدان لكميات من الاحماض الامينية يجب تعويضها من المكملات التي تحتوي على كميات من الاحماض الامينية التي يتم استعمالها من خلال الجسم من اجل تعويض السكر المنعدم واستخدام بعض الطاقة من خلال العضلات بعد تهديمها .
هناك بعض الانواع من تمارين الكارديو منها المشي حرا والمشي السريع والجري او من خلال جهاز الجري اذا كان التمرين في المنزل لا يهم ما دمتم تحصلون على الكمية الكافية من الطاقة , ويجب الانتباه والابتعاد عن التمارين الشديدة والثقيلة كتمرين السكوات في حال كانت المعدة فارغة , او الديدلفت حيث تحتاج هذه التمارين الى كميات كبيرة من الطاقة المبذولة بسبب استعمال عضلات الجسم بشكل مكثف .

تمارين البطن السيت ابس والكلكرانشز لن تفيد

من اجل اظهار عضلات البطن والحصول على السكس باكس يجب الاعتماد بشكل اساسي  على النظام الغذائي وبعض التمارين الخاصة حيث ان الكثير من تمارين البطن قد لا تساعد في اظهار عضلات البطن والحصول على السكس باكس , لكن هذا لا يعني ان هذه التمارين ليس لها فائدة بل يمكن ان تزيد من قوة العضلات والبطن بشكل جيد وتزيد من قوة الجسم وقدرته على تحمل المتاعب .
يجب التركيز بشكل كبير على كميات السعرات الحرارية التي يتم استهلاكها من تجا الحصول على عضلات البطن وممارسة تمارين الكارديو بشكل مستمر التي تساعد في استهلاك السعرات الموجودة في الجسم .
حيث ليس بالضرورة اذابة جميع الدهون الموجودة على الجسم من خلال تمارين البطن , بل من اجل فقدان جميع الدهون الموجودة في الجسم يجب المحافظة على خسارة الدهون من جميع مناطق الجسم من خلال التخفيف من استهلاك السعرات الحرارية عن طريق التركيز والانتباه الى تمارين الكارديو التي تحتاج الى الكثير من السعرات الحرارية .
هناك ايضا العديد من التطبيقات المساعدة في حساب كميات السعرات الحرارية التي يتم تناولها بشكل يومي ومن ثم اقتطاع جزء من هذه السعرات من اجل انقاص الدهون بشكل اسرع وهناك العديد من هذه التطبيقات منها loseit .

التخفيف من الوجبات 

لا يوجد هناك اي علاقة مباشرة بين خسارة الوزن وبين تناول العديد من الوجبات بشكل يومي حيث ان هناك العديد من الاشخاص يظنون ان تناول الكثير من الوجبات قد يساعد في خسارة الوزن وهذا التحليل خاطىء , حيث ان السبب الرئيسي في زيادة الوزن او فقدانه هي كميات السعرات الحرارية التي يتم استهلاكها .
هناك بعض الاشخاص من يظهر لديهم بعض النتائج العكسية عند تناول العديد من الوجبات الخفيفة والبعض الاخر يكون مفيد لهم من اجل القضاء على الجوع , لذلك يجب الاختيار بذكاء والتوقيت المناسب للوجبات حيث يعتبر اكثر الاوقات جوعا هو بعد ممارسة التمارين المتكررة والمكثفة من الكارديو بعض تمارين القوة التي تجعل من الجسد محبط من اجل الحصول على السعرات الحرارية .
لذلك قد يحتاج الجسم الى بعض الكميات من السعرات الحرارية بعد القيام بالتمارين لذلك احرص على وضع الوجبة بعد التمرين بشكل غير مبالغ فيه كي لا تكسبك الوزن بدلا من ان تفقده .
سكس باكس عضلات البطن
تمرين السكوات


بناء الجسم القوي 

من الممكن ان تلاحظ العديد من الاشخاص الذين يظهر لديهم عضلات البطن ويتباهون بالسكس باكس , لكن قد ترا ان اجسامهم ضعيفة جدا ونحيلة لذلك لا يغرك ذلك كونه قد يكون ذلك لا يدل على انه اقوى بل على العكس لا يجب ان يكون الجسم نحيل جدا ويحصل على السكس باكس فذلك لا يدل على القوة .
لذلك يجب المحافظة على لياقة الجسم العامة من اجل الحصول على المظهر الافضل وامتلاك جميع نقاط القوة مما يتطلب المثابرة على تمارين القوة التي يجب الاستمرار في ممارستها حيث تعتبر من احد مقاييس القوة كتمارين الديدلفت والسكوات والبنج برسالتي في حال اتقانها والاستمرار بها يساعد بشكل كبير في ابراز عضلات البطن والحصول على سكس باكس .

التخلص من السعرات الحرارية وحرقها

هناك العديد من الدراسات والابحاث التي اشارت الى ان العضلات تحتاج الى الكثير من الطاقة حتة في حال عدم تحركيها بخلاف الخلايا الدهنية التي يتم استخدامها في تخزين الطاقة ولا تستهلك كميات كبيرة ,
لذلك من اجل المحافظة على خسارة الدهون بشكل جيد يجب العمل على بناء عضلات قوية من خلال التمارين التي تحتاج القوة التي لها دور كبير وذات فعالية عالية في بناء العضلات كالديدلفت والسكوات .
لذلك يفضل الحفاظ على جدول من اجل هذه التمارين التي تساعد في بناء العضلات من خلال التركيز على تمارين القوة بدلا من تمارين البطن حيث يساعد ذلك في استهلاك السعرات الحرارية بشكل اسرع واكبر حتى في حالة عدم التمرين .
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط