نواعير
موقع نواعير يهدِف الى خلق محتوي جديد وقيم مِن المحتوي العربي الفريد في جميع المجالات الهامة الّتي يحتاجها المستخدم العربي نعمل علي ثراء المحتوى العربي بمحتوي مفيد وقيم للمستخدم من الفِكر والاِرتِقاء المعرفي مِن خِلال المقالات الهامة في جميع الاقسام المختلفة

علاج سرعة القذف في المنزل مجرب

0 86

 علاج سرعة القذف في المنزل : يعتبرالقذف المبكر او سرعة القذف عند الرجال انه عبارة عن قذف السائل المنوي بوقت اسرع مما يجب. من المعترف عليه اوالمقصود به انه الدفق اوالقذف للسائل المنوي عادة في بداية الجماع , عادة ما يؤثر ذلك على انه لايصل الزوجين الى النشوة المطلوبة أثناء عملية الجماع. تعتبر مشكلة سرعة القذف من المشاكل الجنسية التي تعد اكثر انتشار بين الرجال,وقد اكدت العديد من الاختبارات والتحاليل أنه مايصل الى 30% من الرجال يعانون من سرعة القذف المبكرفي احد مراحل حياتهم الخاصة.

الاعراض المؤدية لسرعة القذف

علاج سرعة القذف في المنزل
علاج سرعة القذف في المنزل

من الممكن والملاحظ انه يحدث ايضا القذف المبكر عند الاستنماء ليس بالضرورة فقط وقت الجماع.الذي عادة ما يحدث قبل قضاء الزوجين لحاجتهم الجنسية وفي وقت غير مرغوب فيه.

  • عدم الاستطاعة في تأجيل الدفق الحاصل بعد الايلاج
  • عادة ما يسرع القذف المبكر التأثير النفسي الحاصل للفرد مثل تجنب الاوضاع الحميمة ,الاحباط
  • قذف سريع غالبا ما يحدث بشكل سريع بعد الايلاج
  • ويعتبر الزمن الي يمكن ان يكون متعارف عليه عند الاشخاص من اجل القذف من 2-10من بعد البدء بالجماع.

خطر سرعة القذف

علاج سرعة القذف في المنزل
علاج سرعة القذف في المنزل

السبب الرئيسي الذي يؤدي الى سرعة القذف لايزال غير معروف بشكل كلي حتى اليوم ,لكن يمكن ان يكون هناك عدد من العوامل البيولوجية التي من الممكن اتن تؤثر على سرعة القذف وكما انها تزيد من الاضطراب النفسي للاشخاص. العوامل النفسية هناك الكثير من العوامل النفسية التي من شأنها ان تساعد في زيادة سرعة القذف منها.

  • شعور الشخص واحساسه بالذنب : يعتبر من الاسباب التي تؤدي الى عملية انهاء المضاجعة بشكل اسرع
  • غالبا ما يؤثر العجز الجنسي بعض الرجال في التسريع من عميلة القذف وذلك لرغبتهم من الوصول لانتصاب سريع او ان يستطيعو المحافظة على الانتصاب الدائم وقت الجماع مما يؤدي الى زيادة سرعة القذف.
    يعتبر الخوف من احد الاسباب التي تعتبر مساعدة في سرعة القذف اوالقذف المبكر.
  • المشاكل العائلية :عندما يكون ارتباط الزوجين حديثا ويكون هناك بعض الاضطرابات ,وظهور بعض الملامح لعلاقات سابقة من الممكن ان يزيد في سرعة القذف.
  • القلق والتوترهناك العديد من الاشخاص الذين يعانون من القلق والتوتر سواء من حالة سرعة القذف لديهم او من حالات اجتماعية خاصة بهم الامر الذي يساعم في سرعة القذف.

العوامل البيولوجية لسرعة القذف

علاج سرعة القذف في المنزل
علاج سرعة القذف في المنزل
  • الانعكاسات الغير الصحية الحاصلة في جهاز الدفق
  • الاضطرابات التي تحصل ضمن غدة البروستاتة
  • الابتعاد عن المخدرات
  • بعض المشاكل التي تحصل في جهاز الاعصاب المركزي
  • المستويات الغير صحية للهرمونات
  • المستويات الغير صحية للناقلات العصبية
  • بعض المشاكل والاضطرابات التي تحدث للغدة الدرقية

بعض عوامل الخطر التي تؤدي الى سرعة القذف

علاج سرعة القذف في المنزل
علاج سرعة القذف في المنزل
  • الاضطرابات والمشاكل الصحية المتنوعة: هناك بعض المشاكل الصحية التي من شأنها المساعدة في تسريع القذف مثل مشاكل القلب اثناء الممارسة للجنس وهذا عادة ماينتج من اجل ابعاد التعب الذي يظهر على الاجهزة المصابة بشكل سريع.
  • الادوية هناك انواع خاصة من الادوية التي في بعض الاوقات يكون لها بعض المضاعفات الجانبية التي قد تؤثر على تسريع القذف .
  • الضغط النفسي: يؤثر بكشل كبير على طبيعة العلاقة الجنسية حيث انه يحص تشتيت وعدم القدرة على التركيز في العلاقة الجنسية بشكل كامل مما يؤدي الى سرعة القذف
  • مشاكل عدم الانتصاب :في حالة توتر الشخص ورغبته في انتصاب العضو الذكري بشكل سريع والمحافظة عليه يؤدي ذلك احيانا الى سرعة القذف.

المضاعفات الناتجة من سرعة القذف

علاج سرعة القذف في المنزل
علاج سرعة القذف في المنزل

من الطبيعي جدا ان لاتنحصر مشكلة سرعة القذف في المضاعفات الصحية بل احيانا تكون ناتجة عن -العديد من المشاكل الاجتماعية والنفسية . فمن الممكن ان يعكس سرعة القذف الى بعض الاضطرابات وبعض المشاكل التي قد تحدث للمتزجين لعدم القناعة والرضى في العلاقة الجنسية فيما بينهم ,ويمكن ان يكون له تأثير في الاخصاب الذي يحدث عند المحاولات التي تساعد على الحمل.

التشخيص الطبي لسرعة القذف

يتم في هذه الحال بقيام الشخص بفحص الهرمونات الجنسية الذكرية في الدم من اجل معرفة المشكلة وحلها ,وهذا الامر يحصل في حال ان الشخص يعاني من بعض المشاكل في انتصاب عضوه الذكري.

يجب أخذ العديد من الحالات الأخرى في الاعتبار عند تشخيص القذف المبكر (على سبيل المثال، النشوة المتأخرة بشدة في الشريك الأنثوي، تناول بعض الأدوية التي يمكن أن يكون لها تأثير سلبي على القذف، وجود خلل وظيفي في الانتصاب، التهاب البروستاتا المزمن). قد تكون هناك حاجة لإجراء اختبارات معملية لاستبعاد أي مشكلة طبية أخرى.

علاج سرعة القذف في المنزل بالأعشاب

علاج سرعة القذف في المنزل
علاج سرعة القذف في المنزل

من الممكن ان يتم هذا العلاج على مراحل ويمكن ان يتم العلاجات مع بعضها العلاج الدوائي والنفسي والجنسي من خلال:

  • العلاج الدوائي: هناك الكثير من الادوية التي تعمل كمضادات للاكتئاب , وكريم تأخير سرعة القذف ,ويوجد ايضا دهان لقوة الانتصاب .
  • مضادات الاكتئاب: من المور التي تساعد بشكل فعال في علاج سرعة القذف هي المضادات للاكتئاب ,التي تساهم بشكل كبير في علاج القذف المبكر,لكن يجب الحذر عند استخدام هذا النوع من الادوية لما قد يسببه من مضاعفات مثل ,الجفاف الفموي وعدم الرغبة الجنسية ,النعاس .
  • مكملات الزنك :يعزز الزنك في التغذية المناعة ونمو الخلايا ، بالإضافة إلى أنه يساعد في إنتاج هرمون التستوستيرون ويعزز الرغبة الجنسية. وجدت بعض الدراسات صلة بين نقص الزنك والضعف الجنسي لدى الرجال ، حيث إن تناول 11 ملغ من الزنك يوميًا يحسن وقت القذف.
  • مراهم التخدير: من الامور التي تساعد في تأخير القذف عند الرجال هي مراهم التخدير والتي تعمل على تخدير العضو الذكري عند الرجال الامر الذي يؤدي الى انعدام الاحساس به مما يؤخر من سرعة القذف ,لكن من الاعراض الجانبية للتخدير هي انه تنعدم المتعة الجنسية عند استخدامه ,وفي بعض الاحيان من الممكن ان تتسبب ببعض الحساسية .
  • الادوية العشبية الصينية لسرعة القذف :خاصة أقراص Linzhi أو حبوب Qilin ، من بين بقية الأدوية العشبية الصينية ، يمكن أن تعالج سرعة القذف عن طريق تعزيز القدرة على التحمل الجنسي كل يوم أو حتى كل أسبوع. وجدت نفس الدراسة المذكورة سابقًا أن الأدوية العشبية الصينية تزيد من الوقت الذي يستغرقه الرجال في القذف بحوالي دقيقتين.
  • العلاج النفسي: من الاسباب التي تساعد وتساهم في سرعة القذف عند الرجال القلق الزائد من الاداء ,كما انه يساعد على التقايا من التوتر النفسي والبدني الذي يتعرض له الرجل. العلاج الجنسي: يلجأ بعض الاشخاص الى الاستنماء قبل البدء بعملية الجماع من اجل تأخير سرعة القذف لديه ,كما انه يلجأ بعض الاشخاص الى اباعد الطاقة الجنسية من  عملية الجماع الى بعض الالعاب الجنسية المتعددة التي لا تضم الجماع ,الامر الذي من شأنه ان يقلل من حدة التوتر الذي عادة ما يرافق الجماع . كما انه يلجأ بعض الاشخاص عند القيام بعملية الجماع وعندما يشعرون باقتراب خروج الدفق يقومون بالضغط على العضو الذكري ,الامر الذي يؤدي الى التراجع في عملية الانتصاب ,لكن بالمقابل يمنع من خروج الدفق, هناك العديد من الأعشاب التي يمكن أن تزيد من الوقت المستغرق للوصول إلى النشوة الجنسية التي تؤدي الى سرعة القذف.
  • الاستنماء لعلاج سرعة القذف في المنزل :قد يساعد الاستمناء على ممارسة العادة السرية قبل ساعة أو ساعتين من العلاقة الحميمة لإطالة مدة العلاقة وسرعة القذف البطيئة.
  • علاج سرعة القذف بأعشاب الايورفيدا :الأيورفيدا هو نظام طب شعبي هندي يعود تاريخه إلى آلاف السنين ويعتمد على استخدام أعشاب معينة لعلاج كل مرض. يُعتقد أن أعشاب الأيورفيدا تعالج سرعة القذف إذا تم استخدامها مرتين يوميًا ، على شكل كبسولات في الماء الدافئ. في الطب الهندي القديم ، كان يستخدم لعلاج ضعف الانتصاب. وجدت دراسة أجريت في عام 2017 ونشرت في مجلة العلوم الإلكترونية Science Direct أن هذه الأعشاب لها تأثير طفيف ولكن مهم في زيادة وقت القذف لدى الرجال.
  • التغذية: وفقًا للبحث ، بالإضافة إلى عنصر الزنك في التغذية ، يلعب المغنيسيوم دورًا في تعزيز الصحة الجنسية والتحكم في سرعة القذف ، وقد يساعد تناول الأطعمة الغنية بالزنك والمغنيسيوم في تحقيق نفس الأهداف.
  • العلاقة الحميمة لعلاج سرعة القذف في المنزل: إيقاف العلاقة الحميمة في بعض الأحيان يمكن أن يساعد إيقاف العلاقة الحميمة في إبطاء سرعة القذف والتخلص من مشاكل القذف المبكر.
  • الجينسنغ :يُعرف الجنسنغ بآثاره على كل من الرجال والنساء ، حيث أنه يعزز الرغبة الجنسية لدى النساء ، ويقوي الانتصاب عند الرجال ، ويمكن أن يبطئ سرعة القذف عند تحويله إلى كريم ووضعه على القضيب قبل الجماع بساعة.
  • تمرين قاع الحوض :يمكن أن تساعد تمارين الحوض في تحسين السلوك الجنسي ، وزيادة مدة العلاقة الحميمة ، والقضاء على سرعة القذف. وفقًا لدراسة أجريت عام 2014 ونشرت في مجلة جراحة المسالك البولية ، فإن الرجال الذين مارسوا قاع حوضهم تحسنوا الجماع وتخلصوا من سرعة القذف. مشاكل القذف يقول الخبراء إن طريقة التدريب هي الوقوف ، ثم شد عضلات الحوض لمدة 3 ثوانٍ ، والسماح لهم بالاسترخاء لمدة 3 ثوانٍ أخرى ، وتكرار التمرين 10 مرات على الأقل. اذهب قليلا.
  • الواقي الذكري لعلاج سرعة القذف في المنزل : يقول خبراء الصحة الجنسية إن الواقي الذكري يساعد في تأخير القذف ، كما أن بعض أنواع الواقي الذكري تزيد من مدة العلاقة الحميمة أكثر من غيرها ، موضحين أنها غالبًا ما تكون مصنوعة من مادة اللاتكس السميكة.
  • الكركديه :الكركديه مشروب مشهور جدا في بعض الدول العربية. لونه وردي ويحتوي على نسبة عالية من فيتامين سي. لأن الكركديه يحتوي على فيتامين سي ، فإنه يعزز الصحة الجنسية بشكل كبير لأنه يحسن الانتصاب ويبطئ عملية القذف.
  • طريقة التوقف والذهاب : المعروفة أيضًا باسم التحكم في النشوة الجنسية ، إيقاف أي نشاط جنسي عندما تشعر بالحاجة إلى القذف ، ثم إعادة البدأ عندما تشعر بالهدوء.
  • الهليون :تختلف فوائد نبات الهليون ، بما في ذلك أهميته لصحة القلب وقدرته على العمل كمضاد للاكتئاب ، ومع ذلك ، فإن الهليون هو الأكثر أهمية لفعاليته في تعزيز الصحة الجنسية.
    يمكنك تناول الهليون بمفرده أو في وجبات مختلفة ، وتعود فوائد الهليون إلى الصحة الجنسية لكل من الرجال والنساء ، وليس الرجال فقط.

علاج سرعة القذف الطبيعي

علاج سرعة القذف في المنزل
علاج سرعة القذف في المنزل

هناك العديد من الطرق المختلفة لعلاج سرعة القذف بطرق غير دوائية ، وهي كالآتي:

  • رذاذ يدوكائين : يقلل رذاذ الليدوكائين من الحساسية عند طرف القضيب ، فهو علاج موضعي لسرعة القذف ، الوقت الأنسب لاستخدام رذاذ ليدوكائين لزيادة التأثير هو 10 أو 15 دقيقة قبل ممارسة الجنس ، والأثر الجانبي لرذاذ يدوكائين هو تقليل الرغبة الجنسية وتوقف الحساسية لفترة من الوقت.
  • علاج سرعة القذف بالكريمات الموضعية 1-مناديل مبللة لسرعة القذف والمعروفة أيضًا باسم المناديل المخدرة ، تستخدم لتقليل الإحساس عند طرف القضيب لاحتوائها على مادة بنزوكائين ؛ هذه المادة تقلل تهيج القضيب بإغلاق قنوات الصوديوم ، اوجدت دراسة نُشرت في عام 2018 أن استخدام هذه المناديل لمدة شهرين أدى إلى تأخير القذف خلال دقيقتين من التحفيز الجنسي ، وهي فترة زمنية مثالية لمن يعانون من سرعة القذف.
  • كريم موضعي :تعمل الكريمات الموضعية أو الكريمات المخدرة على تأخير سرعة القذف عن طريق تقليل الإحساس وتأخير الإحساس بالنشوة الجنسية. أفضل وقت لوضع الكريم الموضعي على طرف القضيب هو 10 إلى 15 دقيقة قبل بدء الجماع. أظهرت نتائج دراسة في الطب أن الكريمات تساعد في تأخير القذف عن طريق زيادة وقت القذف ، لكن الكريمات الموضعية لها الآثار الجانبية التالية:
    • فقدان الرغبة الجنسية في بعض الأحيان.
    • ألم طفيف؛
    • الشعور بالضيق المؤقت.
    • إحساس طفيف بالحرقان.

وسوم: علاج سرعة القذف في المنزل مجرب, علاج سرعة القذف في المنزل مضمون, علاج سرعة القذف في المنزل 2022, علاج سرعة القذف في المنزل تجربتي, علاج سرعة القذف في المنزل بالاعشاب, علاج سرعة القذف في المنزل بالادوية, علاج سرعة القذف في المنزل بسرعة, علاج سرعة القذف في المنزل بدون دواء..

الزوار شاهدوا أيضاً :

اتـرك تـعـلـيـقـاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :
عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول المزيد