نواعير
موقع نواعير يهدِف الى خلق محتوي جديد وقيم مِن المحتوي العربي الفريد في جميع المجالات الهامة الّتي يحتاجها المستخدم العربي نعمل علي ثراء المحتوى العربي بمحتوي مفيد وقيم للمستخدم من الفِكر والاِرتِقاء المعرفي مِن خِلال المقالات الهامة في جميع الاقسام المختلفة

علاج سرعة القذف _ مجرب

0 2

 علاج سرعة القذف _ مجرب 

القذف المبكر

يعتبرالقذف المبكر او سرعة القذف عند الرجال انه عبارة عن قذف السائل المنوي بوقت اسرع مما يجب.
من المعترف عليه اوالمقصود به انه الدفق اوالقذف للسائل المنوي عادة في بداية الجماع , عادة ما يؤثر ذلك على انه لايصل الزوجين الى النشوة المطلوبة أثناء عملية الجماع.
تعتبر مشكلة سرعة القذف من المشاكل الجنسية التي تعد اكثر انتشار بين الرجال,وقد اكدت العديد من الاختبارات والتحاليل أنه مايصل الى 30% من الرجال يعانون من سرعة القذف المبكرفي احد مراحل حياتهم الخاصة.

الاعراض المؤدية لسرعة القذف

من الممكن والملاحظ انه يحدث ايضا القذف المبكر عند الاستنماء ليس بالضرورة فقط وقت الجماع.الذي عادة ما يحدث قبل قضاء الزوجين لحاجتهم الجنسية وفي وقت غير مرغوب فيه.
  • عدم الاستطاعة في تأجيل الدفق الحاصل بعد الايلاج
  • عادة ما يسرع القذف المبكر التأثير النفسي الحاصل للفرد مثل تجنب الاوضاع الحميمة ,الاحباط
  • قذف سريع غالبا ما يحدث بشكل سريع بعد الايلاج
  • ويعتبر الزمن الي يمكن ان يكون متعارف عليه عند الاشخاص من اجل القذف من 2-10من بعد البدء بالجماع.

خطر سرعة القذف

السبب الرئيسي الذي يؤدي الى سرعة القذف لايزال غير معروف بشكل كلي حتى اليوم ,لكن يمكن ان يكون هناك عدد من العوامل البيولوجية التي من الممكن اتن تؤثر على سرعة القذف وكما انها تزيد من الاضطراب النفسي للاشخاص.
العوامل النفسية
هناك الكثير من العوامل النفسية التي من شأنها ان تساعد في زيادة سرعة القذف منها.
علاج سرعة القذف
  • شعور الشخص واحساسه بالذنب : يعتبر من الاسباب التي تؤدي الى عملية انهاء المضاجعة بشكل اسرع
  • غالبا ما يؤثر العجز الجنسي بعض الرجال في التسريع من عميلة القذف وذلك لرغبتهم من الوصول لانتصاب سريع او ان يستطيعو المحافظة على الانتصاب الدائم وقت الجماع مما يؤدي الى زيادة سرعة القذف.
    يعتبر الخوف من احد الاسباب التي تعتبر مساعدة في سرعة القذف اوالقذف المبكر.
  • المشاكل العائلية :عندما يكون ارتباط الزوجين حديثا ويكون هناك بعض الاضطرابات ,وظهور بعض الملامح لعلاقات سابقة من الممكن ان يزيد في سرعة القذف.
  • القلق والتوترهناك العديد من الاشخاص الذين يعانون من القلق والتوتر سواء من حالة سرعة القذف لديهم او من حالات اجتماعية خاصة بهم الامر الذي يساعم في سرعة القذف.

العوامل البيولوجية

  • الانعكاسات الغير الصحية الحاصلة في جهاز الدفق
  • الاضطرابات التي تحصل ضمن غدة البروستاتة
  • الابتعاد عن المخدرات
  • بعض المشاكل التي تحصل في جهاز الاعصاب المركزي
  • المستويات الغير صحية للهرمونات
  • المستويات الغير صحية للناقلات العصبية
  • بعض المشاكل والاضطرابات التي تحدث للغدة الدرقية
علاج سرعة القذف

بعض عوامل الخطر

  • الاضطرابات والمشاكل الصحية المتنوعة: هناك بعض المشاكل الصحية التي من شأنها المساعدة في تسريع القذف مثل مشاكل القلب اثناء الممارسة للجنس وهذا عادة ماينتج من اجل ابعاد التعب الذي يظهر على الاجهزة المصابة بشكل سريع.
  • الادوية هناك انواع خاصة من الادوية التي في بعض الاوقات يكون لها بعض المضاعفات الجانبية التي قد تؤثر على تسريع القذف .
  • الضغط النفسي: يؤثر بكشل كبير على طبيعة العلاقة الجنسية حيث انه يحص تشتيت وعدم القدرة على التركيز في العلاقة الجنسية بشكل كامل مما يؤدي الى سرعة القذف
  • مشاكل عدم الانتصاب :في حالة توتر الشخص ورغبته في انتصاب العضو الذكري بشكل سريع والمحافظة عليه يؤدي ذلك احيانا الى سرعة القذف.

المضاعفات الناتجة من سرعة القذف

من الطبيعي جدا ان لاتنحصر مشكلة سرعة القذف في المضاعفات الصحية بل احيانا تكون ناتجة عن -العديد من المشاكل الاجتماعية والنفسية .
فمن الممكن ان يعكس سرعة القذف الى بعض الاضطرابات وبعض المشاكل التي قد تحدث للمتزجين لعدم القناعة والرضى في العلاقة الجنسية فيما بينهم ,ويمكن ان يكون له تأثير في الاخصاب الذي يحدث عند المحاولات التي تساعد على الحمل.

التشخيص الطبي لسرعة القذف

يتم في هذه الحال بقيام الشخص بفحص الهرمونات الجنسية الذكرية في الدم من اجل معرفة المشكلة وحلها ,وهذا الامر يحصل في حال ان الشخص يعاني من بعض المشاكل في انتصاب عضوه الذكري.

علاج سرعة القذف

من الممكن ان يتم هذا العلاج على مراحل ويمكن ان يتم العلاجات مع بعضها العلاج الدوائي والنفسي والجنسي من خلال:
علاج سرعة القذف

العلاج الدوائي:

هناك الكثير من الادوية التي تعمل كمضادات للاكتئاب , وكريم تأخير سرعة القذف ,ويوجد ايضا دهان لقوة الانتصاب .
  • مضادات الاكتئاب: من المور التي تساعد بشكل فعال في علاج سرعة القذف هي المضادات للاكتئاب ,التي تساهم بشكل كبير في علاج القذف المبكر,لكن يجب الحذر عند استخدام هذا النوع من الادوية لما قد يسببه من مضاعفات مثل ,الجفاف الفموي وعدم الرغبة الجنسية ,النعاس .
  • مراهم التخدير: من الامور التي تساعد في تأخير القذف عند الرجال هي مراهم التخدير والتي تعمل على تخدير العضو الذكري عند الرجال الامر الذي يؤدي الى انعدام الاحساس به مما يؤخر من سرعة القذف ,لكن من الاعراض الجانبية للتخدير هي انه تنعدم المتعة الجنسية عند استخدامه ,وفي بعض الاحيان من الممكن ان تتسبب ببعض الحساسية .

العلاج النفسي:

 من الاسباب التي تساعد وتساهم في سرعة القذف عند الرجال القلق الزائد من الاداء ,كما انه يساعد على التقايا من التوتر النفسي والبدني الذي يتعرض له الرجل.
العلاج الجنسي:
يلجأ بعض الاشخاص الى الاستنماء قبل البدء بعملية الجماع من اجل تأخير سرعة القذف لديه ,كما انه يلجأ بعض الاشخاص الى اباعد الطاقة الجنسية من  عملية الجماع الى بعض الالعاب الجنسية المتعددة التي لا تضم الجماع ,الامر الذي من شأنه ان يقلل من حدة التوتر الذي عادة ما يرافق الجماع .
كما انه يلجأ بعض الاشخاص عند القيام بعملية الجماع وعندما يشعرون باقتراب خروج الدفق يقومون بالضغط على العضو الذكري ,الامر الذي يؤدي الى التراجع في عملية الانتصاب ,لكن بالمقابل يمنع من خروج الدفق,


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط